Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

طباعة الكروت الفيزيت 

كروت الفيزيت وميزاتها

هي إحدى طُرق التسويق التي يستخدمها رجال الأعمال والشركات في الماضي والحاضر ويعتقد البعض اليوم أن الكرت ليس له قيمة مقارنةً بأساليب التسويق الحديثة، ولكن لا يمكن إنكار دور طباعة الكرت الذي يترك إنطباع أول عن الشركة أو الشخص فعندما تُعطي الكرت لأحد العملاء ويكون هناك لمسات احترافية في التصميم والألوان فسوف تجذب انتباهه

مزايا طباعة كرت فيزيت

من خلال طباعة الكرت تستطيع التعريف عن مكان تواجد الشركة او التعريف عن نوع عمل الشركة، كما أنها تُعطي فكرة عن شخصية صاحب العمل وكلما كان الكرت الشخصي له شكل احترافي كلما زادت نسبة تواصل العميل مع الشركة فهي تعطي الطابع الأولى للشركة وطبيعة عملها.

ونحن في بصمة نوفر لك طباعة جميع أنواع الكروت 

أنواع وأسعار الكروت

تختلف أنواع الكروت وأسعار الكروت حسب نوع الخامات المستخدمة وقياس كرت الفيزيت.

  • الكروت البلاستيكية
  • الكروت الخشبية
  • الكروت المصنعة من السلوفان
  • الكروت المصنعة من الورق أو الكرتون
  • الكروت ذات الحروف المحفورة أو البارزة
  • الكروت المعدنية

لذلك تحتلف أسعار الكروت باختلاف خامتها ولكنها تبقى ضمن إطار التكلفة البسيطة بالمقارنة بمساهمتها التسويقية الرائعة، وبصمة دومًا في خدمتك للطباعة والإبداع في تسويقك لشركتك وعملك الخاص.

طباعة كروت الفيزيت في بصمة براند

جملة يرددها الكثيرين “الإنطباع الأول يدوم”، وهذا شئ لابد منه أن يكون الإنطباع الأول عن شركتك لدى العملاء جيد وعندما تمنحهم الكرت الخاص بك أو بمؤسستك فهو فن إعطاء انطباع جيد عنك وعن عملك ويصبح من السهل التواصل معك إن كان عبر الهاتف أو عبر الإنترنت، وكلما كان تصميم الكرت أكثر احترافية ومتناسق مع الألوان كلما جذبت المزيد من العملاء للتعامل مع المؤسسة.

نقدم لكم في شركة بصمة للطباعة أفضل أنواع الكروت المطبوعة ذات التصميم المتميز مع إمكانية التصميم من اي مكان حيث تستطيع التصميم بالشكل الذي تريده والنوع الذي يخطر ببالك ويناسبك

أنواع كروت على سبيل الحصر لا الشمول في الطباعة يمكننا تجهيزها لك في شركة بصمة

– كرت شفاف:

تمنح الكروت الشفافة لشركتك صورة ديناميكية وإبداعية تحدث فرقاً وتظهر مدى اهتمام شركتك بالتفاصيل لأنها أكثر واقعية وتعطي انطباعاً جيداً للزبائن والعملاء وتفيد في الإعلان عن الشركة وخدماتها.

– كرت سميك حراري:

الكروت الخاصة بالعمل هي ملخص لسيرتك المهنية، وهي أداة مهمة في إنشاء شبكة علاقات في اللقاءات الأولى، هي واحدة من أدوات التسويق التي لا يمكن الاستغناء عنها من قبل الشركات والمؤسسات.

الكرت السميك الحراري يجذب الانتباه بين عشرات الكروت الاخرى لأنها تعطي تأثير إيجابي للعملاء وسعرها مناسب مقارنة بالميزات التي تقدمها لكن تحتاج إلى اختيار تصميم يظهر مدى فعالية هذا الكرت.

– بطاقات بلاستيك ID:

إذا كنت ترغب بطباعة بطاقات تعريفية مع زيادة في المتانة للتعريف عن الموظفين الموجودين داخل الشركة أو المنظمة، عليك بطلب بطاقات بلاستيكية المعروفة باسم ID.

البطاقات البلاستيكية هي كروت سميكة مصنوعة من البلاستيك تكون تقريباً بسماكة كرت البنك وتطبع على الوجهين وتكون طباعتها ملونة بالكامل والزوايا مقرمة.

Leave a comment

كن من عملائنا الآن!

اترك رقم هاتفك لنتواصل معك واستفد من الاستشارة المجانية

    يرجى اختيار مفتاح الدولة

    × تواصل معنا الآن